جديد المقالات الألعاب النارية بين المنع والتنظيم «^» الحديث المباح في ملفات الإصلاح «^» يا راعي الطيب «^» تناقضات رمضانية! «^» القتل في طريق المندق الباحة «^» الجمعيات الخيرية بيوت خبرة للمسؤولية المجتمعية «^» قبل اختيار التخصص!! «^» السريحي في الباحة «^» معالي الوزيرة!! «^» الصراع بين "الديرة" و"حياة المدن"!! «^»
جديد الأخبار الرياض: مجهول يقتل ضابطاً أمام منزله.. فجر العيد «^» "انفنتي2014" هدية لحفيد بار بجده في معشوقة «^» الألعاب النارية تدخل طفلة العناية المركزة «^» المراصد: فرص الأمطار مستمرة في عسير والباحة وجازان «^» الألعاب النارية تحرق أباً وأطفاله بساحات درة الملاعب بالرياض «^» الأمير مشاري يزور الأيتام والمرضى في أيام العيد «^» صحة الباحة: عودة العمل بعد حريق وحدة كلى المخواة «^» محمد فرّاج يحتفل بمناسبة زواجه «^» صور إحتفالية قرى رباع بالعيد السعيد «^» سماء قرية بحرة تضيء احتفالاً بالعيد «^»
الأخبار
أخبار المحافظة
دهس عامل أفغاني أمام محطة الصعاق
دهس عامل أفغاني أمام محطة الصعاق
دهس عامل أفغاني أمام محطة الصعاق
رمزية


09-07-2012 02:27 PM
  كنانة - خاص
دهس عامل من الجنسية الأفغانية صباح اليوم مقابل محطة الصعاق من سيارة مسرعة ، وقد تجمهر الناس حوله لمنع السيارات القادمة من دهسه مرة اخرى ، حيث بقي مدداً على الطريق حتى حضور الدوريات الامنية والاسعاف التي باشرت الحادث في وقت وجيز ، وتم نقله لمستشفى المندق العام .

هذا وقد تلقت الصحيفة إتصالاً من رئيس رقباء سعيد بن محسن الزهراني مدير وحدة مرور المندق يفيد بأن حالة العامل الصحية مستقره بعد أن تناقل الناس خبر وفاته نظراً لشناعة الحادث (صحيفة كنانة ) بدورها تشكر مدير وحدة مرور المندق لتواصله الدائم

الجدير ذكره بأن هذا الطريق شهد حوادث مرورية قاتلة خلال هذه الإجازة .


رابط الخبر : دهس عامل أفغاني أمام محطة الصعاق - صحيفة كنانة الإخبارية

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 687|


التعليقات
#3634 Saudi Arabia [الحق يقال]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2012 09:26 PM
وش قدم مرور المندق عشان تشكرونه
مفروض يرفع تقارير للجهات العليا بخطورة الخط
وهذا اقل شي يسوية سعيد محسن
والله حرام خط بلجرشي مزدوج وكذالك القرى
وحنا ماذبحنا غير النفاق الزائد
وين دور الشيوخ والعرفاء وروئساء المراكز



خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مقالات مختارة
د. عبدالله سافر الغامدي
د. عبدالله سافر الغامدييا راعي الطيب
شلاش الضبعان
 شلاش الضبعانتناقضات رمضانية!

(( جميع المقالات والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبر عن رأي ( صحيفة كنانة الإخبارية ) بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها))